logo
Chairman Message
الشولي عضوا في «آسيوي الكراتيه»

 

نال عبدالعزيز الشولي عضو مجلس إدارة اتحاد الكراتيه، ثقة الاتحاد الآسيوي للعبة والذي عينه عضوا باللجنة التنفيذية للاتحاد القاري للكراتيه، وبذلك يعود مقعد عضوية آسيوي الكراتيه للكويت بعد غياب أربع دورات.
وسيشارك الشولي في الاجتماع المقبل لآسيوي اللعبة ومقره في الامارات عبر "الاونلاين".
وتقدم الشولي، بالشكر الجزيل لرئيس وأعضاء مجلس ادارة اتحاد الكراتيه، على دعمهم ومساندتهم له 
مؤكدا أن هذه الثقة التي حصل عليها تعد مسؤولية كبيرة، تتطلب معها العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بلعبة الكراتيه في القارة الصفراء وتطويرها في جميع الدول الأعضاء، لتحقيق الأهداف المعتمدة والرؤى المشتركة.
وأضاف: "سنعمل في مجلس ادارة آسيوي الكراتيه لتطوير اللجان العاملة وتطوير البطولات وخلق اجواء ايجابية للمنافسة الشريفة".
ونوه الشولي، الى ان اولى بطولات الاتحاد القاري المقبلة، ستكون بطولة آسيا للكراتيه لفئات العمومي والشباب والناشئين (رجال وسيدات) في الكاتا والكوميتيه بمشاركة 40 دولة والتي ستحتضنها الكويت مارس المقبل في حال تراجع فيروس كورونا وحصلنا على موافقة السلطات الصحية.
مبينا، ان اتحاد الكراتيه، خاطب الهيئة العامة للرياضة لاقامة منافسات البطولة على الصالة الرئيسية لمجمع الشيخ سعد العبدالله في منطقة صباح السالم.
يذكر ان منتخبات أزرق الكراتيه، يدربها كل من الوطنيين جابر حماد (مدير فني) واحمد بلال وعدنان فرج، والاسباني من اصول مغربية ادريس المناني والاسباني آسير، كما سيتم التعاقد مع مدربه اسبانية لتولي تدريب منتخب السيدات استعدادا لبطولة آسيا.
Top